تقييمك للمقال

من قديم الأزل والإنسان يبحث عن الطرق المختلفة للمحافظة على حياته بالبحث عن طرق لعلاج الأمراض المختلفة التي تهدد حياته واستطاع أن يستخدم العلم في ذلك بنجاح ، وتطور الامر واصبح يبحث عن كيفية المحافظة على الشباب وعلى المظهر الجمالي للشكل والجسم بصفة عامة والوجه بصفة خاصة
لذلك شهدت مجالات تجميل الفك والأسنان اهتماما وإقبالا كبيرا فى الاونة الاخيرة لما للفك من تأثير على شكل الوجه وجماله وهنا يبرز السؤال الأهم والمتكرر ما هو سعر هوليود سمايل في مصر ؟ وهو ما سنجيب عنه خلال هذا المقال .

ابتسامة هوليود هل هي عملية تجميلية ؟

قد يعتقد البعض أن ابتسامة هوليود هى عملية تجميلية فقط الغرض منها الحصول على ابتسامة براقة والحقيقة أن التقنية المستخدمة للحصول عليها لها بعد علاجي فقد يلجأ الأطباء لها لإخفاء كسور الأسنان أو عيوب في شكلها أو عدم انتظامها او سد الفراغات بين الاسنان والتى قد تكون سبب لأمراض اللثة والتسوس بسبب دخول الطعام بينها وفي جميع الأحوال لو الهدف من الحصول على هذه الابتسامة السحرية تجميلي او علاجى فهى تستحق حتى لو سعر ابتسامة هوليود في مصر مرتفع .

ما العلاقة بين طريقة الإجراء و سعر هوليود سمايل في مصر؟

ابتسامة هوليود تتم بطريقتين لذلك تكلفة ابتسامة هوليود في مصر تتوقف على تكلفة كل طريقة منهم
وسنتناول هنا الطريقتين بالشرح:

  • طريقة القشرة المباشرة أو المركبة :

وهي عملية لصق طبقة من الفينير واللومنير على سطح السن بشكل مباشر من دون الحاجة الى نحت السن
وتتم عملية التركيب في جلسة واحدة وبدون تخدير وتتميز هذه الطريقة بأنها تحافظ على السن بهيئته كاملة ولا يزيد عمر هذه القشرة عن سبع سنوات تقريبا لأنها مصنوعة من مواد طبيعية قابلة للتحلل وفى حالة سقوط هذه الطبقة أو تحللها تعود الأسنان لوضعها الطبيعي قبل التركيب ويمكن الاستغناء عنها ولا يتطلب الأمر سرعة تركيب قشرة بديلة كما تتميز بلونها القريب من لون الأسنان الطبيعي ومن أهم مميزات هذه القشرة ايضا امكانية تعديلها أو تغيير لونها وهو ما يتطلب طبيب ماهر وعلى قدر من الكفاءة بما يؤثر في سعر هوليود سمايل في مصر.

  • طريقة القشرة غير المباشرة أو السيراميك :

يعتبر هذا النوع أكثر ثباتا كما انه غير قابل للتحلل أو التلف لانه مصنوع من مادة معدنية لذلك فهو يتميز بالقوة والصلابة مع ضمان ثبات اللون وعدم تأثره بالتصبغات الموجودة في الأطعمة والمشروبات ويزيد عمره الافتراضى عن ١٥عاما ولكنه يحتاج الى نحت جزء من سطح السن قبل لصقه وقد تستغرق عملية التركيب جلستين وتعتبر مزايا القشرة السيراميك من العوامل المؤثرة في سعر هوليود سمايل في مصر.

ولكن فى حال سقوط هذه القشور يجب الإسراع وتركيب قشرة بديلة لان السن تعرض لبرد جزء من المينا بما يصعب معه تناول المشروبات والأطعمة الساخنة أو الباردة.

بادر بالحجز مع الدكتور عمرو حلمي افضل دكتور اسنان في مصر

هل نتائج هوليود سمايل دائمة؟

بعد أن عرفنا تأثير طريقة الإجراء على سعر هوليود سمايل في مصر، يتساءل البعض أيضًا عن مدى دوام نتائج هذا الإجراء، فبالتأكيد بعد أن يعرف تكلفة ابتسامة هوليود فى مصر، وأنها مرتفعة فإنه يرغب في أن تكون نتائج العملية دائمة، حتى لا يضطر إلى دفع مبالغ إضافية فيما بعد.

وفي الحقيقة، يعتبر سعر ابتسامة هوليود في مصر مرتفعًا لأنها ذات نتائج تدوم طويلًا، إذ من الممكن أن تظل قشور الفينير على أفضل وضع وأحسن شكل لمدة تزيد عن الـ 10 سنوات، وذلك ممكن إذا كان المريض محافظًا على صحة أسنانه، وملتزمًا بتعليمات الطبيب التي يصفها بعد تثبيت قشور الفينير، والتي تتضمن غسل الأسنان مرتين يوميًا على أقل تقدير، واستخدام خيط الأسنان لإزالة بقايا الطعام العالقة بين الأسنان، وعدم فتح العلب المعدنية أو أغطية المشروبات بواسطة الأسنان، فإن ذلك من شأنه أن يقلل من مدة بقاء ابتسامة هوليود.

وعلى أي حال، إذا تلفت إحدى القشور فإنه يمكن استبدالها وحدها بسهولة من خلال زيارة طبيب الأسنان المتخصص مرة أخرى، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار أن سعر هوليود سمايل في مصر لا يشمل أي عملية استبدال للقشور، ولكن بالطبع ستكون تكلفة ابتسامة هوليود الكاملة أعلى من تكلفة تغيير قشرة واحدة أو اثنين.

سعر هوليود سمايل في مصر

يجب ان نوضح ان التطور العلمي الذي شهده مجال تجميل الأسنان في السنوات الأخيرة والتقنيات الحديثة لعبوا دورا أساسيا في خفض تكلفة ابتسامة هوليود فى مصر.

هذا ويتوقف سعر هوليود سمايل في مصر على عدة عوامل من بينها عدد الأسنان التي تخضع للعملية و هل سيتم تركيب العدسات للاسنان الامامية فقط ام كل الأسنان وكذلك طريقة التركيب هل القشرة مباشرة ام غير مباشرة ونوع القشرة واخيرا أجر الطبيب وتكاليف العيادة او المركز الطبي الذي تتم فيه العملية ،
هذا وتعتبر المكاسب التي تحققها القشور لمظهر الأسنان والشكل الجمالى للفك لا تقارن بـ تكلفة ابتسامة هوليود .

عندما نتحدث عن عملية الغرض منها التجميل وينعكس اثارها على الوجه فيجب ان يكون اختيار الطبيب بدقة وحرص لذلك ننصح بالدكتور عمرو حلمي عضو الجمعية الامريكية لتجميل الاسنان وافضل دكتور اسنان في الجيزة